خالد صلاح

مدير منتخب الكويت: مباراة مصر اختبار حقيقى لقدرات اللاعبين

الخميس، 17 مايو 2018 10:39 ص
مدير منتخب الكويت: مباراة مصر اختبار حقيقى لقدرات اللاعبين منتخب الكويت

كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أكد فهد عوض مدير منتخب الكويت أهمية المباراة الودية أمام مصر المحدد لها 25 مايو الجارى بملعب "جابر الأحمد"، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

وقال فهد عوض، فى تصريحات لصحيفة "الرأى" الكويتية، "مباراة مصر مهمة للغاية، لاسيما أن المنتخب الكويتى سيواجه منافس قوى يضم عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرة والمستويات المميزة على صعيد القارة الأفريقية، وكذلك على المستوى العربى، وهو ما مكنهم من الصعود لبطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا".

وأضاف "مباراة مصر فرصة جيدة، لاختبار مستوى وقدرات لاعبى المنتخب الكويتى، والتأكيد على جاهزيتهم لخوض مواجهات قوية فى المستقبل".

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، قد أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، ويفتتح المنتخب المصرى مشواره فى المونديال بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة