خالد صلاح

وقف أعمال بناء مخالفة وحملة لرفع الإشغالات بحدائق القبة

الخميس، 17 مايو 2018 10:38 ص
وقف أعمال بناء مخالفة وحملة لرفع الإشغالات بحدائق القبة ايقاف أعمال بناء مخالف بحدائق القبة
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

أكد اللواء محمد سالم، رئيس حى حدائق القبة، بالقاهرة، أنه فى إطار الحد من ظاهرة انتشار المبانى المخالفة، تم وقف أعمال بناء مخالف بالقطعة الكائنة 717 شارع بورسعيد، كما تم التحفظ على معدات البناء.
 
 
 
وفى سياق آخر أضاف رئيس حى حدائق القبة، أن إدارة الإشغالات والإدارات المعنية بالحى نفذت حملة مسائية لرفع إشغالات بشوارع "الخليج ـــ المدينة ـــ مصروالسودان ـــ محمد وهبة ـــ الفرماوى ـــ الدويدارـــ سكة الوايلى" وأسفرت عن رفع عدد كبير من الإشغالات وغلق محال مخالفة.
 
 
وأشار سالم إلى أنه فى إطار رفع كفاءة المرافق بالحى، جارى الآن استكمال أعمال مشروع الصرف الصحى بشارعى الشيخ غراب وترعة الجندى، وتحسين الصرف الصحي بشارع القصر. وفى إطار أعمال النظافة بالحى قامت إدارة المتابعة الميدانية بالحى بالتعاون مع الإدارة المختصة بالنظافة بالقيام بأعمال نظافة بشوارع "محمود سامى - الخليج المصرى -عباس أبو الخير - محمد على خطاب - محمد فرج - امام ابراهيم - عبد الشافى حسن من محمد صالح"، كما الاستجابة لشكاوى سكان  شارع سيد الحلو بجوار مسجد الشيخ ياسين وتم رفع مستوى النظافة بالشارع.

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

haidy

جزيل الشكر للواء محسن مأمون

نشكر كل الشكر للسيد اللواء محسن مامون على تفقدة الدائم والمستمر لمنطقة حدايق القبة والاهتمام باعمال النظافة ومتابعة سير العمل باستمرار والاهتمام بشكاوى المواطنين والسعى الدائم لحل مشاكلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

عقبال حى عين شمس اسوا احياء القاهره..مبان مخالفه قهاوى ٢٤ ساعه..قذاره وفوضى بالشوارع

٥٥

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة