خالد صلاح
}

صور.. تحويل ميدان إسكندر إبراهيم بالإسكندرية لمنطقة حضارية

الخميس، 14 يونيو 2018 03:00 ص
صور.. تحويل ميدان إسكندر إبراهيم بالإسكندرية لمنطقة حضارية ميدان إسكندر إبراهيم بالإسكندرية
الاسكندريه جاكلين منير
إضافة تعليق
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أعمال التجميل والتطوير التى تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوى، إذ تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكانا لتجميع القمامة ومركز للفريزة و النباشين وسببا لشكوى جميع أهالى المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدنى، إذ تم تجميل و تطوير الميدان بمساحة 260 مترا مربعا وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنيه فى فترة زمنية بلغت 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادى سكرتير عام المحافظة و اللواء خالد مرسى رئيس حى منتزه اول.
 
وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدنى فى تطوير ميادين الإسكندرية التى تعمل على إعادة المظهر الحضارى والجمالى للشارع السكندرى، مطالبا الجميع وأهالى المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذى يعد متنفسا حضاريا لمنطقة تعد من أكثر المزارات السياحية بالمدينة و خاصة خلال موسم الصيف.
 
يأتى هذا فى إطار حرص محافظة الإسكندرية بالتعاون مؤسسات المجتمع المدنى فى تطوير ورفع كفاءة الشارع السكندرى والعمل على عودة الإسكندرية لرونقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة