خالد صلاح

تشكيل منتخب مصر امام روسيا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 01:44 م
تشكيل منتخب مصر امام روسيا منتخب مصر
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

استقر الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بنسبة كبيرة على تشكيل الفراعنة خلال مواجهة روسيا فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

ويعد التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام روسيا يضم كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى جبر، وأحمد حجازى، وأحمد فتحى، ومحمد عبد الشافى، وطارق حامد، ومحمد الننى، ومحمود تريزيجيه، وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح، ومروان محسن "عمرو وردة".

التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا

بينما يعد التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا أمام مصر على النحو التالى: إيجور أكينفييف فى حراسة المرمى وماريو فيرنانديز، وإيليا كوتيبوف، وسيرجى ايجانشيفيتش، ويورى جيركوف، ورومان زوبنين، وإيورى جازينسكي، ودالير كوزاييف، وأليكساندر جولوفين، ودينيس تشيريشيف، وفيدور سمولوف.

مباراة مصر وروسيا عبر قناة "BEIN SPORT"
 

تذاع مباراة مصر وروسيا فى تمام الثامنة مساءً عبر قناة "BEIN SPORT" الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم وتقرر نقل اللقاء عبر القناة المفتوحة.

سانت بطرسبرج تستضيف مباراة مصر وروسيا
 

ويستعد ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج الروسية لاستقبال مباراة مصر وروسيا وسط حضور جماهيرى كبير من جانب أصحاب الأرض يتوقع أن يتجاوز الـ70 ألف مشجع.

الفرصة الأخيرة للفراعنة
 

مباراة مصر وروسيا ستكون الفرصة الاخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوروجواى بهدف وحيد ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.

روسيا تبحث عن الانفراد بالصدارة
 

على الجانب الآخر ، يخوض منتخب روسيا مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد إسقاط المنتخب السعودى بخماسية فى الجولة الأولى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى الباحث عن تحقيق صدارة المجموعة .

مدرب روسيا يعترف بصعوبة مواجهة الفراعنة
 

واعترف ستانيسلاف شيرشيسيف المدير الفنى لمنتخب روسيا بصعوبة مباراة اليوم فى ظل العودة المنتظرة لنجم منتخب مصر محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة وكشف المدير الفنى للمنتخب الروسى عن أنه لن يعتزم فرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل الحد من خطورته موضحًا أن منتخب مصر متكامل ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مستويات رائعة من الناحية الفنية والتهديفية مثل محمد صلاح.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة