خالد صلاح

كيف انتصر الزمالك على 6 لاعبين فى صراع الرحيل؟.. باسم يجدد التعاقد قبل إعارته لليونان.. بيع 6 أشهر فى عقد توفيق بـ15مليون جنيه.. الاستفادة من على جبر بـ45 مليونا.. إعارة أشيمبونج.. وتنازل نانا بوكو ومؤيد العجان

الخميس، 12 يوليه 2018 02:03 م
كيف انتصر الزمالك على 6 لاعبين فى صراع الرحيل؟.. باسم يجدد التعاقد قبل إعارته لليونان.. بيع 6 أشهر فى عقد توفيق بـ15مليون جنيه.. الاستفادة من على جبر بـ45 مليونا.. إعارة أشيمبونج.. وتنازل نانا بوكو ومؤيد العجان فريق الزمالك وباسم مرسى وعلى جبر
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أعلن نادى الزمالك بشكل رسمى رحيل عدد كبير من لاعبيه، بعدما أصبح مجبراً على زيادة عدد الراحلين قبل انطلاق الموسم الجديد لاقتصار عدد القائمة على 25 لاعباً فقط، بناءً على قرار اتحاد الكرة بدلاً من 30 لاعباً فى قائمة الموسم الماضى.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة عند رحيل بعض اللاعبين خوفاً من التعرض لخسائر مادية نظير الرحيل المجانى، خاصة أن النادى مضطر لرحيل عدد كبير بسبب أزمة القائمة، ولكن نجح النادى الأبيض فى الانتصار فى صراع الرحيل على 6 لاعبين.

باسم مرسى جدد قبل الرحيل وتنازل
 

قبل موافقة نادى الزمالك على انتقال باسم مرسى إلى نادى لاريسا اليونانى لمدة موسم على سبيل الإعارة، جدد اللاعب  تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قبل الرحيل، وتنازل عن جزء من مستحقاته، حيث يحصل على 3 ملايين و500 ألف جنيه خلال الموسم، بعد تمديد عقده قبل رحيله للإعارة، وتنازل عن مليون و500 ألف جنيه من قيمة الموسم الأول والمقدر بـ5 ملايين جنيه، كما تنازل عن 2 مليون و500 ألف جنيه من قيمة الموسم الثانى والمقدر بـ6 ملايين جنيه.

بيع 6 أشهر بعقد توفيق بـ15 مليون جنيه
 

ونجح مجلس الزمالك فى بيع أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، لنادى الأهرام مقابل 15 مليون جنيه فى صفقة ناجحة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل مجاناً، كما كان يتحفظ اللاعب على تجديد عقده بسبب استبعاده من المشاركة بشكل أساسى خلال المواسم الأخيرة.

الاستفادة من على جبر بـ45 مليون جنيه
 

ورغم الأزمة التى اندلعت بين مسئولى الزمالك والمدافع الدولى على جبر، نجح المجلس الأبيض فى حصد 45 مليون جنيه نظير بيع اللاعب لنادى الأهرام، وهى فائدة مالية كبيرة مع الوضع فى الاعتبار رغبة اللاعب فى الرحيل بعد الإغراءات التى حصل عليها بعدما أصبح عنصراً أساسياً بالمنتخب الوطنى خلال السنوات الأخيرة.

إعارة أشيمبونج لنادى الطلائع
 

ورغم استقرار نادى الزمالك على رحيل أشيمبونج وتخطيط اللاعب للرحيل مجاناً، إلا أن المجلس الأبيض نجح فى إعارة اللاعب لنادى طلائع الجيش ليمنع رحيله بالمجان وعدم تحقيق استفادة منه، حيث سيعود المهاجم الغانى مرة أخرى للقائمة البيضاء بعد انتهاء الموسم المقبل.

تنازل بوكو والعجان
 

كما تمسك الزمالك بتنازل الثنائى نانا بوكو ومؤيد العجان عن كافة مستحقاتهما المالية قبل الرحيل بشكل رسمى، بعد الاستقرار على الاستغناء عن خدمات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد لعدم الحاجة لهما من الناحية الفنية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة