خالد صلاح

معز مسعود وشيرى عادل.. زواج الداعية والفنانة حديث مواقع التواصل الاجتماعى

الخميس، 12 يوليه 2018 03:00 م
معز مسعود وشيرى عادل.. زواج الداعية والفنانة حديث مواقع التواصل الاجتماعى  معز مسعود و شيرى عادل
سارة صلاح
إضافة تعليق

بعد إعلان الداعية الإسلامى معز مسعود عن زواجه من الفنانة شيرى عادل من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة،" قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل، معلنا عن زواجهما قبل فترة، احتل هاشتاجان  معز مسعود وشيرى عادل  قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وانهالت تعليقات المدونين معبرين عن دهشتهم من خبر زواجهما، ولم يتوقعوا أن تنشأ قصة حب بين داعية وفنانة ولكن الأيام أثبتت غير ذلك.

وجاءت التعليقات على الهاشتاج كالتالى: " هو لما يتجوز واحدة مش محجبة يبقى كدا فجر، كل واحد حر ف حياته يا جماعة بطلوا تهتكوا بأعراض الناس بدون وجه حق، مش فاهمه ايه الهجوم على معز مسعود هو هيتجوزها غصب ما هي موافقة وعادي ومدام هي موافقة على اللي يعمله هي اللي هتلبس في الامر سواء خير أو شر".

وبدأت شيرى عادل مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال ثم اتجهت للتمثيل وآخر اعمالها مسلسل "السهام المارقة" مع شريف سلامة وهاني عادل، والذي كان من انتاج وإشراف زوجها معز مسعود.

 

تعليقات المدونين  (1)
تعليقات المدونين 

 

تعليقات المدونين  (2)
تعليقات المدونين 

 

تعليقات المدونين  (3)
تعليقات المدونين 

 

تعليقات المدونين  (4)
تعليقات المدونين 

 

هاشتاج معز مسعود و شيرى عادل
هاشتاج معز مسعود و شيرى عادل

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة